Take a fresh look at your lifestyle.

إختيار فستان السهرة لحفلات الزفاف

0

إختيار فستان السهرة لحفلات الزفاف

حفلات الزفاف مسلية جداً ولكن ليس من السهل إيجاد الثياب المناسبة لها. عندما لا تعرفين اللون الذي ترتديه صديقات العروس المقربات ولا تريدين أن تطغي على العروس يتحول اختيار الملابس إلى دراما. لذا إليك نصائحنا للحصول على طلة مثالية لحفلات الزفاف.

1- لا ترتدي أبداً اللون الأبيض، الكريمي أو العاجي:

إنها قاعدة واضحة ولكن هناك دائماً من ينساها. حتى وإن كان فستانك بسيطاً جداً تجنبي الأبيض والكريمي إلا إذا كان يحتوي على الكثير من النقشات. وتذكري دائماً أنك إذا لست من المقربين لن تكون العروس سعيدة أبداً لرؤيتك ترتدين الأبيض.

2- تجنبي الأسود:

تجنبي الفساتين أو البذلات السوداء ما لم ترغبي بإضفاء لون ساطع إليها، فالزفاف حفلة سعيدة وكل الأزياء السوداء الخالية من الاكسسوارات المشرقة تجعلك تبدين وكأنك ذاهبة إلى مأتم وليس إلى مناسبة فرحة.

3- ارتدي قبعة أو اكسسواراً للشعر:

إذا كنت تحضرين زفافاً تقليدياً لا تنسي اختيار قبعة أو اكسسوار جميل للشعر، يمكنك استئجارها أو ابتياعها كما أنها مثالية حتى لأبسط الفساتين. فقط احرصي على ألا تبالغي بها واختاري شيئاً أنيقاً وناعماً.

4- اسألي العروس:

مهما كان ستايل الزفاف الذي تحضرينه احرصي على أن تسألي العروس والعريس ما هو الزي المناسب. في بعض الأعراس قد ترتاحين بارتداء فستان تقليدي وفي أعراس أخرى قد ترتدين فستاناً غير رسمي، لذا استفسري عن الزي المناسب قبل ابتياع أي شيء.

5- اختاري ألواناً مشرقة:

إذا كان الزفاف في الصيف اختاري ألواناً مناسبة، فأنت لا تريدين لفت الأنظار ولكن في الوقت لا بأس بإضفاء بعض الحيوية على صور العرس. إذا أمكن استفسري عن اللون الذي تلبسه صديقات العروس المقربات قبل ابتياع الفستان فليست فكرة جيدة أن ترتدي لوناً مشابهاً لهن إذا كنت ضيفة فقط.

6- كوني محتشمة:

لا أحد ينتظر منك أن تغطي نفسك من الرأس إلى القدمين ولكن ارتداء تنورة قصيرة جداً ليس فكرة جيدة خاصة إذا كان العرس في مكان مقدس كالكنيسة مثلاً. اختاري فستاناً يصل إلى الركبتين أو فوقهما تماماً ولا تكشفي كثيراً عن صدرك.

7- قومي ببعض الجهد:

حتى وإن حضرت أكثر من 25 عرساً هذه السنة من الجميل أن تقومي ببعض الجهد من أجل أهم يوم في حياة صديقتك. ورغم أن الأمر قد يكون صعباً في حالة لديك عائلة أو تعيشين حياة مليئة بالانشغالات ولكن الجميع سوف يقدر الجهد الذي قمت وسوف تشعرين بحال أفضل يوم الزفاف.

8- حافظي على البساطة:

الألوان المشرقة رائعة ولكن الأزياء المليئة بالزخرفات والنقشات ليست مقبولة أبداً. إذا كنت تحاولين التأثير برجلك الجديد فاعملي أنه يقدر البساطة والأناقة فوق كل شيء وكذلك العروس.

Leave A Reply