Take a fresh look at your lifestyle.

حقيبتا بيركين وكيلي تتحوّلان الى مجوهرات

0

حقيبتا بيركين وكيلي تتحوّلان الى مجوهرات

أضافت دار هيرميس بعض التصاميم الأيقونية الى مجموعتها “المصوغات الفاخرة”، مازجةً المجوهرات الفاخرة بحقائب هيرميس الأسطورية. وتتضمن هذه الحقائب – المجوهرات المميزة الكثير من الحرفية والماس يكفيان لينالا احترامك وتقديرك من النظرة الأولى.

ما فعلته هيرميس هو أنها اخذت تصاميم حقائب أيقونية مثل كيلي وبيركين، وحولتهما الى قطع مجوهرات صاروخية. فكل خصال الدار توفرت في هذه القطع: الهندسة، الصلابة، التصميم المميز والواثق بنفسه… ولكنها أعادت صياغتها مستخدمةً مواد فاخرة للغاية، وهي الذهب وأثمن الأحجار الكريمة.

إحدى هذه الحقائب التي تحولت الى قطع فنية من المجوهرات هي Chaine d’Ancre التي أعيد تصميمها بالذهب الأبيض ورصّعت بأحد عشر ألفاً و303 أحجار ماسية. الى جانب ذلك، تحتوي حقيبة بيركين في هذه المجموعة على الذهب الأبيض والزهري، بالإضافة الى ألفين و712 حجراً ماسياً. فقد حولت هيرميس أيقونات الفخامة هذه الى أمر جديد تماماً. مع إضافة ألف و811 حجراً ماسياً، أعطيت حقيبة Nausicaa حياةً جديدة بطلة مميزة تليق بكتف كل أنيقة.

صمّم المدير الإبداعي بيار هاردي هذه المجموعة التي تعتبر إضافة من العيار الثقيل الى عالم المجوهرات. فما رأيك بها وهل تتوقين للحصول على إحداها أم تفضّلين التصاميم الجلدية التقليدية؟

Leave A Reply