Take a fresh look at your lifestyle.

خطوط الموضة للشتاء القادم

0

يتميز الشتاء دوما فى خطوط الموضة بالالوان التى بعث الدفىء والتى تجعلك تتألقى بمظهر عصرى وانيق ،وتقدم اناقتى لك اليوم اهم خطوط موضة ومويلات الشتاء القادم لتختارى ما يناسبك .

الملابس الجلدية : الجلد يتميز هذا الشتاء بالوانة وتصتميمة المختلفة ،يمكنك إختيار السراويل والفساتين والتنانير الجلدية مع الحرص على تجنب الجينز مع الستان والاقمشة اللامعة وسيبدو الجلد مثل الفرو جميلا .

الإكسسورارات : تضيف الاكسسورارت لمسة عصرية خاصة الاكسسورارت المزينة بالمعدن وتجنبى المبالغة فى قطع المعدن حتى لا تقلل من أناقتك وتجعلك فى مظهر كالمهرج .

القبعات : إختارى ما يناسك اناقتك ويوجد العديد من موديلات القبعات لهذا العام باشكال متنوعة .

الأحذية : تاتى موديلات أحذية العام بموديلات جلدية بسيطة بالوان بسيطة ومختلفة ، موديلات الاحذية المدببة تناسب السراويل والفساتين القصيرة وتجنى ارتدائها مع السراويل الواسعة فهى لا تبدو جميلة , تألقي مع توجهات هذا الموسم ولا تخافي من تجربة أزياء جديدة ومختلفة فربما تكون أزياءك المفضلة فيما بعد.

أيضا جربي قصّة البيبلوم فهي من أجمل القصّات التي تصوّر الجسم في أجمل صوره، وهي مناسبة لجميع الأجسام عموماً، وجرّبي قصّة البيلوم مع السراويل والمعاطف، وتجنّبي ارتداء قصّة البيبلوم القصيرة، إن كان جسمك ممتلئا من الأسفل، وستبدو أجمل أن كنت أطول.

Leave A Reply