Take a fresh look at your lifestyle.

تعرفى على انواع كريم الاساس وما المناسب لبشرتك

0

كريم الأساس

كريم الأساس يعتبر جزء اساسى من المكياج للمراة لتبقى طلتها مميزة ولتحديد لون البشرة يجب إختيار لون كريم الأساس بشكل مناسب ، ويوجد انواع عديدة من كريمات الاساس للبشرة ، وتقدم خبيرة التجميل سها فريد الفرق بين انواع كريم الأساس حتى يمكنك غختيار المناسب لبشرتك .

كريم الأساس السائل

يتكون كريم الأساس السائل من طبقة رقيقة عديمة اللون ويعتبر افضل انواع كريمات الاساس للبشرة الدهنية ويحتوى على انواع من البوليمرات الخاصة، ويتم رج الزجاجة جيدا قبل الاستعمال وتوضع على الانف والذقن ويتم مزجة بأصابعك أو بفرشاة مسطحة ذات شعيرات اصطناعية، فهي لن تعمل على امتصاصه كالاسفنجة او الشعيرات الطبيعية.

كريم الأساس المعدنى

تعتبر نسخة من المسحوق المعدنى الذى يقلل من انسداد مسام البشرة ، ولا يناسب البشرة الجافة او الحساسة ويناسب البشرة الدهنية او المعرضة لحب الشباب ،يوضع كريم الأساس المعدنى على الفرشاة ويفرد بحركات دائرية على الوجة .

تركيبة بي بي كريم BB Cream

يسمى ايضا مرهم الجمال حيث يعتبر هذا الكريم إصدار متطور للمرطب الملون. فهو يوفر الحماية ضد الأضرار البيئية مع واق من الشمس، واعتمادا على التركيبة نفسها توفر المواد المضادة للاكسدة والشيخوخة . ويستحسن اختيار منتج منفصل للتجاعيد العميقة أو البقع الداكنة العنيدة. ولأن معظم كريمات بي بي تحتوي على السيليكون، فإنها تعمل كمستحضر تمهيدي أيضا. انها أفضل أساس بالنسبة لك إذا كنت سريعة وعملية وتحبين السهل أو ان لم يكن لديك سوى ثانية للاستعداد. ان كريم بي بي متعدد المهام ، بلون فاتح ومتوسط، وداكن يتناسب مع معظم الوان البشرة لأنه خفيف . وهذا يعني أيضا أنه سيكون أفضل إذا كان لديك بشرة بحال جيد.

ضعي كمية بحجم اللوز على أصابعك، وطبقيها من وسط وجهك نحو الخارج، كوني على علم ان الاكثار منه لن يعطيك المزيد من التغطية. قومي باستخدامه بشكل يومي لجني الفوائد على المدى الطويل.

Leave A Reply