Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الاسنان فى المنزل

0

أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الاسنان فى المنزل
تبييض الاسنان والحصول على اسنان ناصعة البياض يعتبر سر الابتسامة ، ويرجع سبب اصفرار الاسنان لكثير من العادات السيئة مثل التدخين وكثر شرب القهوة وإهمال التنظيف اليومى للاسنان ،ونقدم لك فى مجلة اناقتى أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الاسنان فى المنزل بسهولة لتكون الاسنان بيضاء ومشرقة وبدون تكاليف

وصفات طبيعية لتببيض الاسنان

الوصفة الاولى : قشور الحمضيات

قومى بتجفيف قشور البرتقال والليمون واطحنيها ثم تخلط مع قليل من بيكربونات الصودا و تستعمل مع فرشاة الاسنان لانعاش الفم والتخلص من اصفرار الاسنان

الوصفة الثانية : الفحم والليمون

إطحنى بعض قطع الفحم حتى يصبح ناعماً جداً، ثم أضيفى اليه بعض بيكربونات الصودا وقطرات الليمون، واخلطي كل المقادير جيداً، ثم ادعكى أسنانك بهذا الخليط يومياً، وبعدها اغسلى اسنانك بمعجون الأسنان العادى، وأخيراً ادعكى أسنانك بنصف ليمونة.

الوصفة الثالثة: بيكربونات الصودا

يوضع القليل من بيكربونات الصودا على فرشاة غسل الاسنان، ويتم دعك الاسنان بها يومياً، وسوف تلاحظين تبييض الأسنان وقد أصبحت مثل الثلج من أول مرة للإستخدام.

الوصفة الرابعة : الفراولة المهروسة

اهرسى ثمرة من الفراولة مع معلقة من بيكربونات الصوديوم وافركى الاسنان بفرشاة لمدة خمس دقائق ثم اغسلى الفم جيدا .

الوصفة الخامسة : عصير الليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وافركي أسنانك بها وستلاحظين الفرق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنان الحساسة.

الوصفة السادسة :ماء الاكسجين

قومى بتخفيف اء الاكسجين بمعدل ملعقة ماء اكسجين صغيرة الى ملعقة ماء ورد صغيرة،ثم استعمل المزيج بقطعة من القطن لتنظيف الاسنان جيدا مرتين يوميا حيث تعتبر طريقة سريعة لتبييض الاسنان .

Leave A Reply