Take a fresh look at your lifestyle.

خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين

0

خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين

سبب انتفاخات العينين يرجع الى قلة النوم والسهر لفترات طويلة والبكاء حيث تكون البشرة اسفل العينين رقيقة وتؤثر انتفاخات العينين على نضارة وحيوية بشرتك .

بالاضافة الى ترسبات الدهون تحت العين والتدخين وسوء معاملة البشرة كلها عوامل تساعد على إجهاد البشرة تحت العين وظهور انتفاخات العينين ،واليك سيدتى فى مجلة اناقتى أفضل الوصفات الطبيعية الفعالة للتخلص من انتفاخات العينين بصورة سريعة .

الخيار للتخلص من انتفاخات العينين

شرائح الخيار تعتبر علاج سريع لانتفاخات العينين والهالات السوداء حيث تعمل على تهدئة البشرة والتخلص من الاحمرار ، استعملى شرائح الخيار الباردة على بشرتك تحت العين لمدة 20 دقيقة يوميا .

بياض البيض

اخفقي قليلًا من بياض البيض وطبّقيه حول عينيكِ بواسطة فرشاة. يؤدي ذلك إلى جعل المنطقة المحيطة بالعينين تبدو أقلّ انتفاخًا. اتركي البيض لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

الحليب

يعمل على ترطيب البشرة ومنع انتفاخات العينين عند الاستيقاظ ، استعملى قطعة من القطن المبلل بالحليب على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء البارد

أكياس الشاي المبردة

عند استيقاظك في الصباح مع انتفاخات العينين، فيمكنكِ علاج ذلك باستخدام أكياس الشاي المبردة. احتفظي بأكياس الشاي المستخدمة في الفريزر، واستخدمي 2 منها على عينيك عند الاستيقاظ صباحًا لمدة 20 دقيقة. فيساعد ذلك على إنعاش العيون المجهدة وإزالة الهالات السوداء أيضًا. استخدمي أكياس الشاي الأخضر أو الشاي الأسود، فيحتوي كل منها على الكافيين الذي يساعد على انقباض الأوعية الدموية في المنطقة المحيطة بالعينين وتقليل الالتهابات والاحمرار.

زيت اللوز

يساعد على منع تورمات العينين والتخلص من الانتفاخ والهالات السوداء وتغذية البشرة وترطيبها ، استعملى زيت اللوز لتدليك المنطقة المحيطة بالعين باطراف اصابعك حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة مع تقليل احتباس الماء تحت العينين.

البقدونس والليمون

استعملى البقدونس المفروم مع عصير الليمون للبشرة تحت العين مرة يوميا لمدة 20 دقيقةحيث يساعد فى التخلص من انتفاخ العين بسرعة .

Leave A Reply