Take a fresh look at your lifestyle.

7 فوائد صحية للفلفل الحار والأحمر

0

6 فوائد صحية للفلفل الحار والأحمر

الفلفل الحار والأحمر قد يخشاة البعض لما يسبب من اضطرابات فى الجهاز الهضمى والقولون ، واثبتت الدراسات ان الفلفل الحار يساعد فى انقاص الوزن بشكل كبير ويجفف من التهبات المفاصل والاوجاع  ،واليك اهم فوائد الفلفل الحار

الفلفل الحار يزيد الشعور بالشبع

يحتوي الفلفل الحار على نسبة من مادة الكابسيسين التي تساعد في إرسال الإشارات إلى المخ لإبلاغه بالتوقف عن تناول الطعام بسبب اكتفاء المعدة بما تحويه.

الفلفل الحار لضبط معدل الأنسولين

هرمون الأنسولين هو المسؤول عن أيض السكر في الدم وحرق الدهون، ونتيجة الخلل في معدل هذا الهرمون بالجسم تحدث الإصابة بالسمنة، ويستطيع الفلفل الحار ضبط معدل هرمون الأنسولين لمنع الإصابة بالسمنة.

الفلفل الحار لحرق الدهون

للفلفل الحار القدرة على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بشكل رائع، فيستمر تأثير الشطة في حرق الدهون بعد تناولها لساعات طويلة تصل إلى نحو 5 ساعات، هذا ما يجعلها قوة سحرية تخلص من الشبح السمنة.

الفلفل الحار لتنشيط الكبد

يساعد الفلفل الحار على افراز انزيمات الكبد وسرعة التمثيل الغذائى للدهون فى الجسم

الفلفل الحار لمضاعفة تأثير الرياضة

تناول طعام يحتوي على الفلفل الحار قبل البدء في القيام بالتمارين اليومية يضاعف من تأثير الرياضة في حرق الدهون نتيجة زيادة معدل استهلاك الأوكسجين الحارق للدهون أثناء القيام بالتمارين الرياضية.

الفلفل الحار لتحسن المذاق

تستطيع الشطة أن تعوض البراعم المسؤولة عن نشاط التذوق باللسان عن نقص الدهون فيها، مما يجعل الشطة أداة رائعة تساعد في تحسين حاسة التذوق للاكتفاء بكمية قليلة من الطعام دون مبالغة.

الفلفل الحار مسكن للآلام

يساعد الفلفل الحار على منع الالتهابات خاصة الروماتزمية دون ان يترك آثارجانبية ويستخدم فى كثير من الرماهم العشبية لمعالجة التهابات المفاصل

Leave A Reply