اشهر الاطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية للزوجين

0

البروكلى

الشعور بالفتور فى العلاقة الزوجية والضعف خاصة من الرجل قد يسبب ضعف الترابط بين الزوجين ،واليك اشهر الاطعمة لتحفيز الرغبة بصورة طبيعية وسرعان ما تلاحظى الفرق بعد تناولها

التوت

يساعدك التوت على العودة إلى الطريق السليم بمجرد تناول بضع حبات منه في فترة المساء. فإضافةً إلى غناه بالكيماويات النباتية، يعتبر الحل الأمثل لاستعادة وتنشيط الرغبة لديك. اكتفي بعشر حبات منه وسرعان ما تلاحظين الفرق.

التين

ترغبين في أن يصبح زوجك عاجزاً عن مقاومتك؟ الحل بتناول التين الذي يعيدكما إلى سنوات المراهقة. إذ يساعد التين على زيادة الخصب ورفع إفرازات الPheromones كيماويات الجاذبية الجنسية. تناولي 5 حبات منه ولاحظي النتيجة.

البروكلى

سواء تناولته نيئاً أو مسلوقاً أو مقلياً، يمكنك الحصول على نسبة عالية من الفيتامين C بتناوله لغناه به. علماً ان الفيتامين C يساعد في تسهيل وصول الدم إلى الأعضاء. ولا ننسى تأثير البروكولي على الرغبة الجنسية لدى المرأة. تناوليه مساءً سواء في السلطة أو مع اللحم للاستفادة من ميزته هذه.

البيض

كيفما اخترت تناوله، تستفيدين من ميزات البيض الذي يؤمن لك الطاقة لغناه بالبروتينات إلى جانب قلة الوحدات الحرارية فيه. كما يتميز بغناه بالحمض الدهني L-Arginine الذي تبينت أهميته في معالجة العجز للرجال.

البطيخ

لطالما عرف الشوكولا كأبرز الاطعمة المرتبطة بالرغبة لاحتوائه على مكونات ترفع مستويات الأندورفينات والسيروتونين، لكن في الواقع يحتل البطيخ الأحمر موقعاً أهم في هذا المجال. فصحيح أن قطعة البطيخ الأحمر تحتوي على الماء في نسبة 92 في المئة منها، إلا أن نسبة ال8 في المئة المتبقية تحتوي على كل المكونات الغذائية اللازمة للصحة ولزيادة الرغبة حتى.

الزعفران

إلى جانب أهميته في معالجة مشكلات المعدة، للزعفران تأثير مهم على الحياة وعلى الطاقة . يمكنك تناوله في الحساء أو الشاي أو مع الأرز.

الزنجبيل

يساعد على تقوية الرغبة سواء تناولته نيئاً أو في الشاي أو كمكمل غذائي.

الخس

يحتوي الخس على مكونات مهمة للطاقة الجنسية تساعد على زيادة إفرازات الهرمونات الخاصة بالجنس.

عشبة الجنسة

أكد باحثون في جامعة هاواي حصول ارتفاع بارز في مستوى الرغبة الجنسية على مدى شهر لدى النساء اللواتي تناولن مكملات الجنسة. كما أكدت نسبة 68 في المئة من النساء اللواتي شملتهن الدراسة أن حياتهن الجنسية ككل تحسنت بشكل ملحوظ.

Leave A Reply