Take a fresh look at your lifestyle.

اشهر العادات السيئة التى تدمر شعر الرجل

0

اشهر العادات السيئة التى تدمر شعر الرجل

يعتبر شعر الرجال من اسرار الجاذبية لديهم حيث يعتبر الرجل الشعر لا يعتمد على الوان معينة او مكياج مثل النساء ، ولكن هناك بعض العادات السيئة التى تؤثر على مظهر الشعر للرجل وتدمر جاذبية الشعر وتتسب فى تساقط الشعر أو الصلع للرجال

عادات تؤثر على صحة شعر الرجال

التدخين

لا يمتد التدخين وتاثيرة على صحة الجسم فقط بل يصل الى الشعر نتيجة تراكم ثانى اكسيد الكربون والمواد السامة فى بصيلات الشعر مما يساهم بشكل كبير فى تساقط الشعر والصلع للرجال .

الحمام الساخن

غسيل الشعر بالماء الساخن دوما يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية التى تغلف الشعر وتعطية المظهر اللامع والناعم ويظهر لون الشعر باهتا .

تمشيط الشعر المبلل

مثلما يضر تمشيط الشعر المبلل النساء فايضا شعر الجال معرض للتلف بسبب تمشيط الشعر المبلل ، فيجب الحرص على تمشيط الشعر وهو ندى وليس مبلل وباستخدام فرشاة ذات اسنان واسعة .

صبغات الشعر

الرجال لا يجبون ظهور الشعر الابيض ويشعون ان مرحلة الشباب قد انتها فليجا البعض لصبغ الشعر لتغير لون الشعر واستعادة الشباب ، ولان الرجال لا يجبون صبغ الشعر باستمرار فيلجا الى استعمال صبعة الشعر طويل الامد التى تستمتر لفترات طويلة ولكنها تتسبب ايضا فى تلف بصيلات الشعر وتساقط الشعر واضعافة .

تسريحة الشعر

يرغب كثير من الشباب خاصة فى سن المراهقة من اتباع بعض تصفيفات النجوم والتى تستعمل مكواة الشعر ومثبت الشعر الذى يسبب تهالك الشعر واضعافة وقلة حيويتة ونعومتة .

تسريحة الشعر للخلف

تسريح الشعر باستمرار وللخلف يؤدى الى ضعف الشعر ويجعلة اقرب الى التساقط خاصة اذا كان الشعر طويل .

فرد الشعر

استعمال المواد الكميائية ومستحضرات فرد الشعر تؤدى الى ضعف الراوابط بين الشعر وحرمانة من الزيوت الطبيعية التى تساعد على تنعيم الشعر وجعلة اكثر شباب وحيوية .

فرد الشعر على الطريقة اليابانية Thermal Conditioning

طريقة من طرق فرد الشعر التى تعتمد على استخدام الهواء الساخن ومستحضرات فرد الشعر معا ولكنها تسبب ضررا كبير على بنة الشعر وتسبب تساقطة سريعا .

Leave A Reply