Take a fresh look at your lifestyle.

مقالب رامز جلال فى رامز واكل الجو

0

رامز واكل الجو

تفصلنا أسابيع قليلة عن بداية موسم رمضان المبارك الذي ستُعرض في خلاله أجمل الأعمال المُنتظرة من مسلسلات وبرامج مسابقات بالإضافة إلى برامج المقالب.

ولعلّ برنامج “رامز واكل الجو ” هو أبرز هذه البرامج التي يتوق المشاهدون إلى متابعتها، إذ عمل رامز جلال هذه المرة على زرع الذعر في نفوس ضيوفه بطريقةٍ جديدة وغير مسبوقة، موهماً إياهم أنّ الطائرة التي يستقلونها على وشك أن تتحطم وما من حل سوى القفز عن متنها.

وقد خضع النجم المعروف لجلسة تصويرية للترويج لبرنامجه التلفزيوني الجديد بعدسة المصور المعروف خالد فضة، وقد ظهر في الصور مرتدياً ملابس الطيار وهو يقف أمام الطائرة التي إستُعملت في التصوير.

و حمل الفنان الشاب فانوس رمضان في الصور بإشارةٍ منه إلى أنّ برنامجه سيُعرض في الشهر الفضيل، وكأنّه يدعو الجميع إلى مشاهدته ومتابعته.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مصداقية “رامز واكل الجو” باتت مُهددة بعدما تسرّبت معلومات خطيرة مفادها أنّ معظم النجوم قد تقاضوا مبلغاً معيناً مقابل مشاركتهم في المقلب والتظاهر بالخوف في حين أنّهم على علم بأدق التفاصيل.

وعلى سبيل المثال، أكّدت بعض المصادر أنّ الفنانة زينة قد تقاضت مبلغاً قدره 20 ألف دولار وشاركت في برنامج المقالب هذا وكأنّه عمل تمثيلي إستثمرت فيه قدراتها وموهبتها في المجال.

في المقابل، وقع بعض النجوم ضحية لهذا البرنامج بكلّ ما للكلمة من معنى أمثال صافيناز التي هددت من ناحيتها باللجوء إلى القضاء والمحاكم في حال عُرضت حلقتها الخاصة، وذلك لأنّها تعرّضت لإصاباتٍ عديدة أثناء التصوير وألحقت الأذى بظهرها وبقدمها.

من ناحية أخرى، لم يكتفِ مقدم البرنامج بإستضافة النجوم العرب، بل وسّع آفاقه وأوقع بالنجمة العالمية الشابة باريس هيلتون التي عاشت لحظات مُرعبة وإعتقدت أنّها ستلاقي حتفها في طائرة البرنامج.

و زار رامز النجمة الشقراء في الفندق بعد تصوير الحلقة وإعتذر منها على ما حصل مقدّماً لها الورود، فإستقبلته به بصدرٍ رحب وروّجت للبرنامج داعيةً الجميع إلى مشاهدته ومتابعتها فيه.

ويبقى السؤال: هل سيحقق “رامز واكل الجو” نسبة مشاهدة عالية بعد كلّ الأخبار التي طالته؟ أم أنّه سيكون المحطة الأخيرة بالنسبة لرامز جلال؟

Leave A Reply